Titre : | التدخل المعرفي والتحصيل الأكاديمي : رفع المعايير التربوية |
Auteurs : | فيليب آدي ; ميخائيل شاير ; زينات دعنا |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-605-4 |
Format : | (254 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 378 (التعليم العالي) |
Catégories : | |
Mots-clés: | علم النفس التربوي تربية تحصيل علمي نظريات نفسية |
Note de contenu : |
:الفهرس - الفصل الأول: التطور والتعلم والتدخل. - الفصل الثاني: وصف وقياس التطور الحركي. - الفصل الثالث: مراجعة لبرامج التدخل. - الفصل الرابع: أوجه التدخل الناجح. - الفصل الخامس: تطور برنامج - الفصل السادس: تقييم البرنامج. - الفصل السابع: تطبيقات على النماذج العقلية. - الفصل الثامن: مجالات أخرى وأعمار أخرى. - الفصل التاسع: تغيير الممارسة. - الفصل العاشر: إرتفاع المعايير الحقيقية. |
Côte titre : |
أ8/ 96893-96897 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 96893 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 96894 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 96895 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 96896 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 96897 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil