Titre : | إتجاهات جديدة في التسويق |
Auteurs : | أوبري ويلسون ; نيفين غراب |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : الدار الدولية للإستثمارات الثقافية, 1996-2000 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-282-015-3 |
Format : | (227 ص.) / غ.مص.م. / 25 سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق حديث |
Résumé : |
من الواضح أن الأوضاع الاقتصادية العالمية في تغير مستمر وتطور متسارع، وأنه قد تكون هذه التغيرات كما يمكن أن تكون تهديدات بالنسبة للمؤسسة، وخير مثال على ذلك: " أزمة الكساد الاقتصادي العالمي " سنة 1929 ؟ حيث سقطت حينها فكرة اليد الخفية للسوق لـ " أدم سميث " وقانون المنان لـ " جون باستيه ساي " وغيرها من نظريات الفكر الكلاسيكي عندها أدركت المؤسسات والمفكرين أهمية تسويق المنتجات ومنذ ذلك الحين والتسويق آخذ في التطور، حيث اتجهت المؤسسات على البحث والتطوير في هذا المجال، وعدم التركيز فقط على زيادة الإنتاج. ونحن نهدف من خلال هذا البحث إلى تدعيم قدراتنا المعرفية في مجال التسويق والاطلاع على تطور المفهوم التسويقي وهذا من خلال محاولة تحليل للتساؤل التالي: في ظل تطور الفكر التسويقي لدى الباحثين والمفكرين وما صاحبه من تقدم تقني: ما هي المفاهيم الجديدة في التسويق ؟ و يمكن التقدم التكنولوجي في ممارسة الوظيفة التسويقية ؟ |
Côte titre : |
*ح8/ 25807-25810 *ح8/ 39692-39696 |
Exemplaires (9)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 25807 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 39692 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 39693 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 39694 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 39695 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 39696 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 25808 | كتاب | Faculté des sciences économiques | Transféré Exclu du prêt |
ح8/ 25809 | كتاب | Faculté des sciences économiques | Transféré Exclu du prêt |
ح8/ 25810 | كتاب | Faculté des sciences économiques | Transféré Exclu du prêt |
Accueil