Titre : | مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق |
Auteurs : | عبد العزيز مصطفى أبو نبعة |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.3 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2002 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 38419-38423 |
Format : | (594 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق حديث |
Note de contenu : |
الفهرس: - الجزء الأول: مبادئ التسويق الحديث - الباب الأول: مفاهيم تسويقية حديثة - الفصل الأول: تكنولوجيا التسويق - الفصل الثاني: مفهوم التسويق الحديث - الفصل الثالث: نظام التسويق الحديث - الباب الثاني: البيئة التسويقية - الباب الثالث: مدخلات التسويق - الفصل الأول: المستهلك - الفصل الثاني: بحوث التسويق - الفصل الثالث: تقسيم السوق الى قطاعات - الباب الرابع: العملية التسويقية - الفصل الاول: إستراتيجيات تطوير المنتجات - الفصل الثاني: إستراتيجيات التسعير - الفصل الثالث: إستراتيجيات الترويج - الفصل الرابع: إستراتيجيات التوزيع - الفصل الخامس: إدارة عمليات التسويق - الباب الخامس: مخرجات التسويق - الفصل الاول: نجاح المنظمات - الفصل الثاني: الرفاهية الإقتصادية - الفصل الثالث: التنمية الإجتماعية - الباب السادس: نظام معلومات التسويق - الفصل الأول: نظام معلومات التسويق - الفصل الثاني: التدقيق الإستراتيجي للإستراتيجيات التسويقية - الجزء الثاني: التسويق في التطبيق - الفصل الأول: تطبيقات في مفهوم التسويق الحديث - الفصل الثاني: تطبيق في البيئة التسويقية - الفصل الثالث: تطبيق في مدخلات التسويق - الفصل الرابع: تطبيقات في العملية التسويقية - الفصل الخامس: تطبيقات في إدارة العملية التسويقية - الفصل السادس: تطبيقات في مخرجات التسويق - الفصل السابع: تطبيق في معلومات التسويق |
Côte titre : |
ح8/ 38419-38423 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 38419 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 38420 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 38421 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 38422 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 38423 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil