Titre : | سلوك المستهلك : المفاهيم المعاصرة والتطبيقات |
Auteurs : | طلعت أسعد عبد الحميد ; ياسر عبد الحميد الخطيب ; طارق محمد خزندار |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الرياض : مكتبة الشقري, 2006 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9960-9626-1-× |
Format : | (379 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق عصري سلوك المستهلك |
Résumé : |
يساهم هذا الكتاب " سلوك المستهلك المفاهيم المعاصرة والتطبيقات " في مساعدة رجال الأعمال والعاملين في مجال التسويق والباحثين في وضع توقعات، وافتراضات أكثر دقة عن إحدى المتغيرات الهامة والعوامل التي تهم المنشأة وتؤثر على نشاطاتها التسويقية. كما يساهم في تحديد الأماكن التي تمثل فرصاً تسويقية ملائمة، فضلاً عن القدرة على اختيار شريحة التسوق المناسبة والعمل على التكيف مع دوافعها، واتجاهاتها لبناء حركتي الإشباع، والربح، والبحث عن طريق لتفسير حركة العمل وسلوكه وتتبع حاجاته ودوافعه، وكيف يدرك الأمور ويتعلمها ثم يحولها إلى اتجاه بالقبول أو الرفض لما تقدمه له من سلع وخدمات وأفكار، ويقع الكتاب في ثلاث أبواب كالأآتي : الباب الأول يتناول الحديث عن " القرارات الشرائية للمستهلك والمشتري الصناعي "، في حين أن الباب الثاني يستعرض " العوامل السيكولوجية المؤثرة في سلوك المستهلك "، وأخيرًا يتحدث الباب الثالث عن " البيئة الاجتماعية والثقافية المؤثرة في سلوك المستهلك ". |
Côte titre : |
ح8/ 52918-52921 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 52918 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 52919 | كتاب | Bibliothèque centrale | Sorti jusqu'au 16/09/2020 |
ح8/ 52920 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 52921 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil