Titre : | الأصول العلمية في إدارة المبيعات |
Auteurs : | ناجي معلا |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.3 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 55943-55945 |
Format : | (299 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.81 (إدارة المبيعات) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة المبيعات بيع مندوب المبيعات |
Résumé : |
يقع هذا الكتاب في جزئين تضمن الأول إدارة العمليات البيعية واشتمل على مقدمة إلى إدارة المبيعات وتنظيم النشاط البيعي وتخطيطه ثم تقدير المبيعات وطرق التنبؤ بها وتقييم الأداء البيعي والرقابة عليه. أما الجزء الثاني فيتعلق بإدارة القوى البيعية وفي إطار ذلك تناول الكتاب تخطيط القوى البيعية واختيار وتعيين مندوبي البيع وتدريبهم وتنمية مهاراتهم وتحديد طرق تعويضهم ومكافئتهم وتحفيزهم والإشراف عليهم، وقد وردت هذه الموضوعات في إطار مفاهيمي متكامل أضاف بعدا أساسيا إلى منهجية تطبيق المفهوم البيعي الحديث في مؤسسات الأعمال. |
Côte titre : |
ح8/ 55943-55945 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 55943 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55944 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55945 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil