Titre :
|
الإتصالات التسويقية المتكاملة
|
Auteurs :
|
شيماء السيد سالم
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
القاهرة [مصر] : مجموعة النيل العربية, 2006
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-977-377-051-8
|
Format :
|
(303 ص.) / أشكال,غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق)
|
Catégories :
|
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير
كتب باللغة العربية > علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تسويق
إتصال تسويقي
تسويق إلكتروني
|
Résumé :
|
نحن نعيش الآن في عصر التسويق وهو العلم الذي فرض نفسه في الآونة الأخيرة التي شهدت تغيرات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتكنولوجي، أهمها العولمة وتحرير حركة التجارة العالمية، الأمر الذي جعل مـن التسويق ضرورة حتمية لمواجهة المنافسة الشرسة في الأسواق. والتسويق علم متجدد وبه العديد من المستحدثات، ومن أهمها مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة الذي يتناوله هذا الكتاب. وهــذا الكتــاب عرِّف التسويق وأهميته للمنشآت والمجتمعات، مفهومه التقليدي والحديث، والمفاهيم الأخرى المرتبطة به. ويشرح مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة، أبعاده، العوامل المؤثرة فيه، أهميته، وظائفه، فوائده، قواعد استخدامه، ومحدداته. تناول هذا الكتاب جميع عناصر الاتصالات التسويقية المتكاملة مثل الإعلان، العلاقات العامة، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، التسويق المباشر، التسويق الإلكتروني، خدمة العملاء، وغيرهم. يُعتبر من أوائل الكتب التي تناولت بالشرح المفصل مفهوم العلاقات العامة التسويقية MPR ونشأته وأدواته ووظائفه ومفهوم الرعاية وأنواعها ومجالاتها
|
Côte titre :
|
ح8/ 59068-59070
|
Exemplaires (3)
|
ح8/ 59068 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 59069 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 59070 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil