Titre : | إدارة التسويق : منظور تطبيقي إستراتيجي |
Auteurs : | علي فلاح الزعبي ; فايز أحمد الطراونة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-12-201-0 |
Format : | (439 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إدارة التسويق إدارة إستراتيجية تسويق إلكتروني |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق وإدارته من خلال عرض وتحليل أهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للأنشطة التسويقية وتنظيم تلك النشطة ورقابتها. إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض وتحيل أهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق. لقد تطرق المؤلف لمفاهيم ومبادئ إدارة التسويق. والأسواق والسلوك الشرائي وتحدث عن مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية وكيفية التخطيط الإستراتيجي للسوق وفق الإستراتيجيات والعملية التسويقية كما عن علاقة التسويق ونظم المعلومات خاصة نظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى نظام بحوث التسويق وكذلك إستراتيجيات الترويج والإتصالات التسويقية المتكاملة. |
Note de contenu : |
الفهرس - إدارة التسويق. - العملية التسويقية. - الفرص التسوقية. - إستراتيجية التسويق. - بحوث التسويق. - نظم المعلومات التسويقية. - تخطيط العملية التسوقية. - تنظيم وتنسيق العملية التسويقية. - توجيه العملية التسويقية. - الرقابة والمراجعة التسويقية. - التسويق الإلكتروني. - تطبيقات إدارة التسويق للنماذج السلوكية. |
Côte titre : |
ح8/ 62787-62794 |
Exemplaires (8)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 62787 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62788 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62789 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62790 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62791 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62792 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62793 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 62794 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil