Titre : | إدارة الحملات الإعلانية |
Auteurs : | بشير العلاق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-12-257-7 |
Format : | (216 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 659.1 (الإعلان) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إعلان حملة إعلانية إدارة الإعلانات وسائل الإعلان |
Résumé : |
تندر الكتابات الرصينة في مجال إدارة الإعلان والحملات الإعلانية، حيث تركز معظم الكتابات على آلية الإعلان دون الإهتمام بأساليب إدارته، ويأتي هذا الكتاب التطبيقي ليسلط الضوء على وظيفة إدارة الحملات الإعلانية. |
Note de contenu : |
الفهرس - الفصل الأول: مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها، لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني. - الفصل الثاني: إدارة الإعلان، وظائف إدارة الإعلان بالنسبة للشركات التي تستعين بوكالات إعلان خارجية، وتلك التي تعتمد على إمكانياتها الذاتية في هذا المجال. - الفصل الثالث: تخطيط الحملات الإعلانية، تعريف للحملة الإعلانية، الخطوات الأساسية المعتمدة في تخطيط الحملات الإعلانية. - الفصل الرابع: إدارة وسائل الإعلان والرقابة عليها، مفهوم وسيلة الإعلان، وأساليب تطوير خطة الوسيلة، وأهداف وسيلة الإعلان وأساليب تحديدها، ومعايير المفاضلة بين مختلف وسائل الإعلان، أنواع الوسائل الإعلانية. |
Côte titre : |
ح8/ 66357-66361 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 66357 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66358 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66359 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66360 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 66361 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil