Titre : | الإدارة الإستراتيجية وتنمية الموارد البشرية |
Auteurs : | محمد سمير أحمد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 67031-67035 |
Format : | (344 ص.) / أشكال، غ.مص.م / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658 (التنظيم الإداري لمشروعات الأعمال) |
Catégories : | |
Mots-clés: | موارد بشرية تنمية بشرية إدارة استراتيجية تسويق |
Note de contenu : |
الفهرس 1. الإدارة الاستراتيجية مفهوم الإدارة الاستراتيجية مفهوم الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية التحديات التي تزيد من أهمية الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية كمدخل للميزة التنافسية الدور الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية عناصر الإدارة الاستراتيجية لنظام الموارد البشرية مفهوم دورة حياة المنظمة مراحل دورة حياة المنظمة نماذج دورة حياة المنظمة 2. تنمية الموارد البشرية مفهوم تنمية الموارد البشرية مسئوليات ومتطلبات وأهداف الموارد البشرية المدخل المتكامل لتنمية الموارد البشرية سياسات تنمية الموارد البشرية العلاقات المتداخلة والمترابطة لسياسات تنمية الموارد البشرية قياس وتقييم كفاءة وفعالية أنشطة تنمية الموارد البشرية 3. الإنتاجية في الموارد البشرية تعريف الانتاجية إنتاجية العنصر البشري كمؤشر لإنتاجية المنشأة العوامل المؤثرة على إنتاجية العنصر البشري طرق قياس إنتاجية العنصر البشري 4. التخطيط الاستراتيجي للتسويق الإلكتروني الفكر التسويقي من خلال المدخل البيئي المنظمة التغيرات التي تواجه البيئة التسويقية التغيرات التكنولوجية وممارسة التجارة الإلكترونية الفرق بين تجارة الأعمال التقليدية والإلكترونية التسويق بين أنشطة الأعمال التقليدية والإلكترونية الفرص التسويقية المتاحة من خلال التجارة الإلكترونية المخاطر التسويقية الناجمة عن التجارة الإلكترونية الأهداف التسويقية المرتبطة بالتجارة الإلكترونية الاستراتيجيات التسويقية المزيج التسويقي إعداد استراتيجية التسويق الالكتروني الأساليب (التكتيكات) التنفيذ والرقابة 5. التسويق الإلكتروني من منظور المدخل السبراني السبرانية خصائص السبرانية المؤسسات الافتراضية الجانب الاستراتيجي للمؤسسات الافتراضية الجانب الفني للمؤسسات الافتراضية أهمية التسويق الالكتروني في خلق المنفعة المنفعة المكانية المنفعة الزمانية المنفعة الإدراكية المنفعة الملكية المنفعة القيمية اتجاهات التسويق الإلكتروني التسويق التفاعلي عربة التسويق الالكتروني المزادات الالكترونية توفير المنتجات والخدمات بناء على احتياجات العملاء التسويق من خلال العلاقات مع العملاء كسب ولاء العملاء والمستهلكين عبر الانترنت ترك العملاء يساعدون أنفسهم توفير الوصول السريع إلى المعلومات والعمليات التجارية انشاء مجتمع من العملاء 6. التسويق الإلكتروني من منظور المدخل التحويلي نقل تكنولوجيا التسويق الإلكتروني تكنولوجيا التسويق نقل تكنولوجيا التسويق التحول لنقل تكنولوجيا التسويق الإلكتروني الاساليب الادارية المرتبطة بتكنولوجيا التسويق الإلكتروني تكامل أدوات التسويق التقليدية والإلكتروني تكامل الأدوات التحليلية تنشيط الحركة البيعية تكامل طرق جمع المعلومات تكامل الاساليب الترويجية إدارة النشاط التسويقي بالمعلومات الفكر الاداري واستخدام المعلومات تداول المعلومات بين النظم الطبيعية والافتراضية أبعاد الإدارة بالمعلومات الإدارة بالمعلومات التسويقية الحاجة إلى نظام المعلومات التسويقية مسؤلية نظم المعلومات التسويقية نحو النظم الافتراضية 7. التسويق الإلكتروني من منظور المدخل المنظومي التفكير المنظومي خصائص التفكير المنظومي بناء وتطوير نظم المعلومات التسويقية الجانب الاستراتيجي للبناء والتطوير الجانب الفني للبناء والتطوير 8. أثر التسويق الإلكتروني على القدرة التنافسية تطور شبكة الإنترنت تعريف التجارة الإلكترونية البنية الأساسية للتجارة الإلكترونية أشكال التجارة الإلكترونية مزايا وتحديات التجارة الإلكترونية التجارة الإلكترونية في مصر تعريف التسويق الإلكتروني فوائد التسويق الإلكتروني تحديات التسويق الإلكتروني المزيج التسويقي الإلكتروني القدرة التنافسية تعريف القدرة التنافسية أسباب التنافسية التحليل الهيكلي للصناعة الاستراتيجيات التنافسية العامة متطلبات تطبيق الاستراتيجية التنافسية العامة سلسلة القيمة نموذج مجموعة بوسطن |
Côte titre : |
*ح8/ 67031-67035 *ح8/ 70904-70908 |
Exemplaires (10)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 67031 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67032 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67033 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67034 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67035 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 70904 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 70905 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 70906 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 70907 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 70908 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
