Titre :
|
التجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية من منظور تقني وتجاري وإداري
|
Auteurs :
|
خضر مصباح الطيطي
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2008
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9957-32-436-0
|
Format :
|
(434 ص.) / غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق)
|
Catégories :
|
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير
كتب باللغة العربية > علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تجارة إلكترونية
تسويق إلكتروني
عقد إلكتروني
|
Résumé :
|
التجارة الإلكترونية هي مزاولة النشاط التجاري عبر أنظمة الكمبيوتر والشبكات (مثلاً، عبر الإنترنت وشبكة نظام اللوحات الإخبارية ولا تقتصر التجارة الإلكترونية على عمليات البيع، بل تتعدى ذلك لتشمل عمليات الإعلان التجاري، وتبادُل البيانات إلكترونياً ، وأنظمة نقطة البيع ويرتبط نمو التجارة الإلكترونية بنمو تقنيات الحركات المالية وضمان أمنها. ولأن معظم نشاطات التجارة الإلكترونية يتمّ عبر الإنترنت، فإنه يُطلَق عليها- جوازاً- اسم التجارة عبر الإنترنت . وتُقسَم التجارة الإلكترونية إلى ثلاثة أنواع: • تجارة إلكترونية بين الشركات والشركات : مثل التجارة الإلكترونية بين شركة سيسكو وشركائها وعملائها من الشركات الأخرى. • تجارة إلكترونية بين الشركات والزبائن : مثل التجارة الإلكترونية بين شركات البيع على الإنترنت وزبائنها المستهلِكين (شركة). • تجارة إلكترونية بين الزبائن والزبائن : مثل موقع ا بي الذي يُشكِّل منطقة حرة لتواصل الزبائن العارضين والراغبين في الاقتناء أو المبادَلة.
|
Côte titre :
|
ح8/ 67248-67252
|
Exemplaires (5)
|
ح8/ 67248 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67249 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67250 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67251 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67252 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil