Titre : | التسويق المباشر والعلاقات العامة |
Auteurs : | محمد إبراهيم عبيدات |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-845-7 |
Format : | (300 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إدارة المبيعات علاقات عامة تسويق إلكتروني |
Note de contenu : |
الفهرس: - مقدمة في التسويق المباشر. - البريد المباشر: الأهداف والمكونات والإعتبارات. - الأشكال الإعلانية المطولة وتصميمها وتنظيمها. - البريد المباشر: الأشكال الإعلانية القصيرة. - السجلات والبطاقات والوسائل البديلة. - إعلانات التسويق المباشر. - التسويق المباشر الإلكتروني. - التسويق المباشر والأنترنت. - تطبيقات التسويق المباشر للمستهلكين والمشروعات. - الخدمات الإجتماعية. - تسويق قواعد البيانات والترويج للإستفسارات. - قياس نتائج التسويق المباشر ومتابعتها. - نشأة وتطور العلاقات العامة والتسويق المباشر. - التنظيم الداخلي للعلاقات العامة. - تخطيط العلاقات العامة في المؤسسات. - العلاقات العامة في القطاعين العام والخاص. |
Côte titre : |
ح8/ 67725-67729 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 67725 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67726 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67727 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67728 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 67729 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil