Titre : | التسويق الصناعي |
Titre original: | Industrial marketing |
Auteurs : | محمود جاسم الصميدعي ; ردينة عثمان يوسف |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-710-6 |
Format : | (368 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.804 (تسويق معالجة فئات محددة من المشتري) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إنتاج صناعي تسويق صناعي إدارة المبيعات |
Résumé : |
يحتل التسويق الصناعي في عالم اليوم أهمية استثنائية منها مساهمته في توفير ما تحتاجه متطلبات عمليات الإنتاج لمنظمات الأعمال المنتجة للمنتجات النهائية لسوق المستهلك الأخير واحتياجات المنظمات الصناعية الأخرى. إن مفهوم الأعمال إلى الأعمال (Business – to – Business) هو من المفاهيم الحديثة ضمن علم التسويق وأنه يشير إلى العلاقة بين منظمات الأعمال فيما بينها، وهذا يعني العمليات التبادلية بين منظمة تنتج مستلزمات ومتطلبات ومنظمة أخرى تستخدم تلك المستلزمات والمتطلبات من أجل إنتاج منتجات نهائية تقدم للسوق الاستهلاكية. إن المنظمات الصناعية تهتم بعملية إمداد وتجهيز منظمات أخرى تقوم بإعادة تشكيل وإنتاج منتجات أخرى مختلفة بخصائصها ومنافعها عن المنتجات الصناعية الموردة. |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: طبيعة التسويق الصناعي - الفصل الثاني: تجزئة السوق الصناعية - الفصل الثالث: أنواع المنتجات الصناعية - الفصل الرابع: سلوك المشتري الصناعي - الفصل الخامس: المنتج الصناعي - الفصل السادس: تسعير المنتجات الصناعية - الفصل السابع: توزيع المنتجات الصناعية - الفصل الثامن: أنظمة الإمداد الصناعي - الفصل التاسع: ترويج المنتجات الصناعية - الفصل العاشر: نظم المعلومات التسويق الصناعي |
Côte titre : |
ح8/ 69931-69936 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 69931 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 69932 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 69933 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 69934 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 69935 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 69936 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil