Titre : | التسويق الدولي والإلكتروني |
Auteurs : | نيفين حسين شمث |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الإسكندرية : دار التعليم الجامعي, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-6341-12-8 |
Format : | (330 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.848 (التسويق الدولي) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إلكتروني تسويق دولي تجارة إلكترونية |
Résumé : |
مع تزايد القطاع الخاص في دفع عجلة التنمية زادت أهمية التسويق زيادة كبيرة ونتيجة لزيادة حدة التنافس بين الشركات المصرية والشركات العالمية في الخارج زادت أهمية انتهاج سياسة من شأنها عولمة النشاط التسويقي وهذا يستدعي من الشركات المصرية محاولة تبني مفاهيم تسويقية حديثة عند دراسة التسويق على اعتبار أن المشكلات التسويقية ذات صبغة محلية وعالمية. إن النشاط التسويقي في الشركات المصرية يمارس في ظل عدم توافر معلومات كافية عن السوق والمنافسة بالرغم من أننا نعيش عصر المعلوماتية وتزايد استخدام شبكة الانترنت في التسويق واصبح من الضروري أن تأخذ الشركات هذا المتغير وهذا يستدعي من المؤسسات التعليمية أن تعدل من برامجها بما يتناسب مع متطلبات تأهيل العمالة لشغل الوظائف التسويقية في القرن القادم. |
Note de contenu : |
الفهرس: - التسويق الدولي. - إدارة التسويق. - التسويق الالكتروني. - التجارة الالكترونية. - إستراتيجية الترويج. - دور نظام المعلومات التسويقية وبحوث التسويق. - تقييم وتحليل البيئة الداخلية المنظمة. - تقسيم السوق إلى قطاعات. - التنبؤ بالطلب على السلع والخدمات. - بحوث التسويق. |
Côte titre : |
ح8/ 71674-71678 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 71674 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71675 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71676 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71677 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71678 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil