Titre : | وسائل الترويج التجاري |
Titre original: | Trade promotion |
Auteurs : | سمير عبد الرزاق العبدلي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-755-7 |
Format : | (263 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 659 (الإعلان والعلاقات العامة) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إعلان دعاية علاقات عامة البيع الشخصي ترويج دولي إعلان دولي |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: الترويج - الفصل الثاني: عناصر المزيج الترويجي - الفصل الثالث: مراحل نشوء وتطور الإعلان - الفصل الرابع: أهداف الإعلان - الفصل الخامس: إدارة الإعلان - الفصل السادس: تخطيط الحملة الإعلانية - الفصل السابع: وسائل الإعلان - الفصل الثامن: البيع الشخصي - الفصل التاسع: ترويج المبيعات - الفصل العاشر: الدعاية والعلاقات العامة - الفصل الحادي عشر: تحرير الدعوة الإعلانية وتصميم الاعلان - الفصل الثاني عشر: تقييم فاعلية الإعلان - الفصل الثالث عشر: بحوث الإعلان - الفصل الرابع عشر: الترويج في الأسواق الدولية - الفصل الخامس عشر: الإعلان عبر الانترنت - الفصل السادس عشر: علاقة الإعلان بالسلوك الإستهلاكي - الفصل السابع عشر: الأهداف النفسية الخاصة بالإعلان |
Côte titre : |
ح8/ 71989-71993 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 71989 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71990 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71991 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71992 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 71993 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil