Titre : | التسويق والإتصال |
Auteurs : | محمد معوض ; عبد السلام إمام |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-350-442-3 |
Format : | (318 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إتصال تسويقي وسائل الإتصال علاقات عامة |
Résumé : |
يعتبر الإتصال من أبرز العوامل التي أنشأت علاقات اجتماعية بين الأفراد وأن الحاجة إليه جعلته يمر بعدة مراحل نحو التطور المستمر مكنت هؤلاء الأفراد من تنظيم وتنسيق الأعمال والنشاطات فيما بينهم من خلال تبادل معلومات وأفكار والتي تكون أولاً وأخيراً مضمون الاتصال. وفي هذا الإطار ومن أجل التأثير على عادات وسلوك مختلف الفئات المستهدفة تلجأ الشركة إلى اعتماد هذا التفاعل وتبادل المعلومات والأفكار مع هؤلاء باستعمال وسائل محددة لغرض تحقيق أهدافها المرجوة وفقاً لطبيعة كل فئة وإن الحاجة إلى تحديد هذا المفهوم ألا وهو الإتصال شيء ضروري للمؤسسة ولمعالجته ارتأينا أن نتعرض إلى مختلف المفاهيم المتعلقة به ومن ثم التعرض إلى الإتصال التسويقي كجزء من هذا الإتصال وكمفهوم يعتمد على تبليغ معلومة أو فكرة إلى الطرف الآخر. |
Côte titre : |
ح8/ 73887-73890 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 73887 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 73888 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 73889 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 73890 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil