Titre : | احتراف التسويق الإلكتروني الدولي |
Auteurs : | إبراهيم عباس الحلابي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-10-2812-3 |
Format : | (320 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إلكتروني تسويق دولي معايير دولية: تسويق |
Résumé : |
أصبح التسويق الالكتروني اليوم مطلب إجباري لكل من يريد تسويق أعماله ومشاريعه ليدعم خططه بتوجهات التسويق المعاصر، ومما لا يدع مجال للشك أن التسويق الالكتروني يعتبر اليوم واحد من أهم المكونات لأي خطة تسويقية في العالم، وبطبيعة الحال وجدت العديد من الشركات والمؤسسات والهيئات بأن التسويق الإلكتروني أو التسويق عبر الإنترنت أو التسويق الرقمي يمثل عنصر هام تسعى معظم الشركات إلى تعزيز تواجده ضمن أنظمتها الإدارية وهياكلها التنظيمية، حيث أصبحت معظم الشركات في الوطن العربي تعلن عن وظائف جديدة بمسمى أخصائي تسويق إلكتروني أو مسوق عبر الإنترنت وغيرها من المسميات فمزايا التسويق الالكتروني هي أقل تكلفة من التسويق التقليدي مع إمكانية استهداف منطقة جغرافية معينة وسهولة الانتشار والوصول للشريحة المستهدفة وسهولة التواصل مع العملاء ضف إلى ذلك سهولة طلب المنتج أو الخدمة بشكل مباشر وسهولة متابعة ردة فعل العملاء مع إمكانية العمل لــ 7/24 سهولة معاينة المنتجات والخدمات وسهولة متابعة الطلبات بشكل مباشر وتلقى الطلبات بسرعة. |
Côte titre : |
ح8/ 74510-74513 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 74510 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74511 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74512 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74513 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil