Titre : | الترويج التجاري للسلع والخدمات |
Auteurs : | عيسى محمود الحسن |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار زهران, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 74745-74748 |
Format : | (432 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | ترويج تجاري تسويق إعلان تجاري حملة إعلانية |
Résumé : |
كتاب الترويج التجاري للسلع والخدمات، بالرغم من النجاحات التي يحققها قطاع معين سواء كان خاصاً أم عاماً وكذلك الأفراد في تسويق أنفسهم بالوسيلة التي يرونها مناسبة وكون معظم هذه النجاحات بالمثابرة وطرح موضوع أو سلعة أو مسمى جديد وملفت أو جذاب بالرغم من كل ذلك؛ إلا أن التخطيط المحكم وإتباع الأساليب العلمية الحدة في خدمة ما تقدم لازال يأخذ حيزاً قليلاً في الميزانيات الخاصة بترويج هذه السلع وعليه فقد رأينا بأن الحملات الترويجية لأي سلعة أو مشروع أو حرب أو شخص ... الخ يحتاج إلى تخطيط ودراسة وميزانيات. |
Côte titre : |
ح8/ 74745-74748 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 74745 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74746 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74747 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74748 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil