Titre : | التسويق المعرفي المبني على إدارة علاقات ومعرفة الزبون التسويقية |
Auteurs : | درمان سليمان صادق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار كنوز المعرفة, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-74-141-9 |
Format : | (384 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق معرفي علاقات عامة إدارة العلاقات إدارة التسويق |
Résumé : |
باتت المعرفة التسويقية تشكل واحدة من أهم الركائز التي تساعد منظمات الأعمال على مواجهة تحديات بيئة الأعمال السريعة التغيير وشديدة التعقيد في ظل المنافسة الشديدة التي تسعى تلك المنظمات من خلالها تحقيق ميزة تنافسية مستدامة تجعلها الرائدة في السوق المستهدف التي تعمل فيها، ولتكون منظمات الأعمال أكثر نجاحا" في تحقيق أهدافها اصبحت تعمل على تطبيق أبعاد المعرفة التسويقية الشاملة من المعرفة الضمنية والظاهرية ومعرفة الاستراتيجية والسوق الشريك والزبون والمجهز والمنافس والعملية والمنتج وهذه الأبعاد سوية تكون كفيلة بوضع رؤية استراتيجية واضحة وفاعلة ورسالة تتسم بالثبات النسبي مع صياغة أهداف استراتيجية محددة واقعية قابلة للقياس ويمكن تحقيقها بوقت أمثل علاوة على حسن تحليل البيئتين الخارجية والداخلية للمنظمة. |
Côte titre : |
ح8/ 74761-74764 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 74761 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74762 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74763 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 74764 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil