Titre : | استراتيجيات إدارة التسويق الدولي والعالمي : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي |
Auteurs : | محمد سرور الحريري |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-745-0 |
Format : | (184 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق دولي إدارة التسويق إدارة المبيعات ترويج |
Note de contenu : |
الفهرس: - مدخل إستراتيجي إلى إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الباب الأول: مدخل عام لإدارة التسويق الدولي والعالمي - الفصل الأول: تعريفات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الثاني: أهمية إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الثالث: أهداف إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الرابع: عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الخامس: الأسس العلمية المتبعة في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر - الفصل السادس: كيف يمكن تطوير إدارة التسويق المحلية إلى إدارة تسويق عالمية - الفصل السابع: أنواع إدارات التسويق الدولية والعالمية والحديثة وأجزائها - الفصل الثامن: المنهج العلمي المتبع في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر - الفصل التاسع: شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية - الفصل العاشر: كتب ومصنفات خاصة بإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر - الفصل الحادي عشر: الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي - الفصل الثاني عشر: مرتكزات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الثالث عشر: أنواع الأسواق الأجنبية والدولية والعالمية المعاصرة - الفصل الرابع عشر: شروط الأسواق الخارجية الدولية والعالمية - الباب الثاني: استراتيجيات التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث - الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي - الفصل الثاني: مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية - الفصل الثالث: الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولية - الفصل الرابع: عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي والعالمي - الفصل الخامس: البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة - الفصل السادس: الإستراتيجيات العالمية والدولية في إدارة التسويق الدولي والعالمي - الباب الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية - الفصل الأول: الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية - الفصل الثاني: الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية - الفصل الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية - الفصل الرابع: الإستراتيجيات الحديث في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية |
Côte titre : |
ح8/ 75178-75180 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 75178 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75179 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75180 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil