Titre : | إدارة التسويق |
Auteurs : | إياد عبد الفتاح النسور |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-811-6 |
Format : | (440 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق: إدارة إدارة التسويق إدارة المبيعات |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق وإدارته من خلال عرض وتحليل أهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للأنشطة التسويقية وتنظيم تلك النشطة ورقابتها. إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض وتحليل أهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق.. لقد تطرق المؤلف لمفاهيم ومبادئ إدارة التسويق. وللأسواق و السلوك الشرائي وتحدث عن مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية وكيفية التخطيط الإستراتيجي للسوق وفق الإستراتيجيات والعملية التسويقية كما تحدث عن علاقة التسويق ونظم المعلومات خاصة نظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى نظام بحوث التسويق وكذلك إستراتيجيات الترويج والإتصالات التسويقية المتكاملة. |
Côte titre : |
ح8/ 75874-75877 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 75874 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75875 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75876 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75877 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil