Titre : | أساسيات إدارة التسويق |
Auteurs : | منصور عيسى |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : الدار المصرية للعلوم, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-483-085-3 |
Format : | (271 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق: إدارة إدارة التسويق |
Résumé : |
إن التسويق ذو أهمية عظمى في إشباع حاجات الإنسان، وهو في الوقت ذاته نشاط ضخم، له نطاق واسع المدى متعدد الأطراف، ثم إن عملياته ومشكلاته متشابكة وتؤثر في القرارات الخاصة بهذه العمليات وتلك المشكلات، وتبقى الدراسة العملية لمشكلات التسويق، أساس السياسة السليمة الخاصة بشؤونه، فتبقى الدراسة الأساسية للتسويق وإدارة المبيعات هي مصدر الإحاطة بمجال هذه المشكلات ونطاقها وأهميتها وكيفية التفكير فيها، وهذه الدراسة هي مجال البحث في هذا الكتاب، الذي ألم فيه مؤلفه بالأصول التي تلزم من يريد التعمق في دراسة متقدمة لفرع من فروع التسويق وإدراة المبيعات. |
Côte titre : |
ح8/ 76033-76036 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76033 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76034 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76035 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76036 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil