Titre : | التسويق العقاري |
Auteurs : | سامر أحمد الزحيمات |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار البداية, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-82-312-2 |
Format : | (192 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق عقاري عقار: تسويق |
Résumé : |
صدر العدد الأول من كتاب التسويق العقاري عن دار البداية للدكتور سامر أحمد الزحيمات، حيث تناول الكتاب إدارة التسويق العقاري من خلال التعريف والارتقاء بالسوق العقاري وتسويق العقارات في الأردن وفي الوطن العربي والتعريف بخصائص السوق العقاري. وجاء الكتاب في ثلاثة فصول هي: التعريف بماهية التسويق العقاري وبيئة التسويق العقاري وبالفصل الثالث عن طرق وأساليب تطور التسويق العقاري من خلال نظام المعلومات التسويقي العقاري، وبحوث التسويق العقارية، والانترنت والتسويق العقاري، وإدارة التسويق العقاري، والأساليب المستخدمة بالسوق العقارية، وطرق التسويق العقاري. وخلص المؤلف إلى أن إدارة وتسويق العقارات من الأمور المهمة التي يجب فهمها وفهم قواعدها وأساليبها المتعددة بشكل صحيح وبعيد عن العشوائية غير المنظمة لأن هذه المهنة أصبحت متطورة وهذا السوق أصبح من الأسواق المهمة التي تسهم بدعم الاقتصاد الوطني، وتوفير أحدى الحاجات الضرورية للمستهلك أو المستخدم العقاري في هذا الاتجاه. |
Côte titre : |
ح8/ 76436-76439 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76436 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76437 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76438 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76439 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
