Titre : | سياسات التسعير |
Auteurs : | يوسف أبو فارة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : الشركة العربية المتحدة للتسويق والتوريدات, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-477-114-9 |
Format : | (486 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.816 (التسعير) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسعير: سياسة نقدية سياسة نقدية: تسعير |
Résumé : |
أسياسيات التسعير يتناول هذا المقرر دراسة أحد عناصر المزيج التسويقى (وهو التسعير)، ويسعى إلى إبراز دور هذا العنصر بين العناصر الأخرى للمزيج التسويقي (وهو المنتج والتوزيع والترويج). ويركز هذا المقرر على الأدوار الإدارية والتسويقية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية للتسعير. هذا المقرر يضع بين يديك المفاهيم الأساسية والجوانب والمحاور العملية للتسعير، ويبنى لديك معرفة كافية بأساسيات تسعير السلع والخدمات في الأسواق المختلفة. ونظرا للارتباط الوثيق بين عناصر المزيج التسويقي، فسوف تلاحظ خلال وحدات هذا المقرر أنه يجرى التركيز على أهمية وضرورة ربط القرارات التسعيرية بقرارات المزيج التسويقي الأخرى، فلا يمكن للمنظمة أن تتخذ قرارات تسعيرية فاعلة وناجحة دون أن ترتبط هذة القرارات بقرارات تخطيط المنتج وتطويرها، وقرارات توزيع المنتجا، وقرارات الترويج للمنتج في الأسواق المستهدفة. |
Côte titre : |
ح8/ 76867-76870 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76867 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76868 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76869 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76870 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil