Titre : | التسويق |
Auteurs : | سيمون ميدلتون ; عبد الحكم أحمد الخزامي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : دار الفجر, 2013 |
Collection : | كل ما تحتاج إلى معرفته عن |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-358-274-9 |
Format : | (259 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Note générale : | "Marketing":ترجمة لـ |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق: إدارة ترويج تجاري إدارة المبيعات إدارة التسويق |
Résumé : |
هو جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن .... حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك: المبادئ والأسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديماً وحديثاً، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية. وكيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق. لماذا تهتم بالسعر والترويج باعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية. الاعتبارات التي تضعها فى ذهنك عند تصميم علامتك التجارية مع ذكر دور الانترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها في ثورة التسويق الرقمي التي تغير الآن كل شئ في هذا الحقل. وأخيرا الخلاصة، حيث يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق. |
Côte titre : |
ح8/ 76931-76934 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76931 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76932 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76933 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76934 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil