Titre : | مبادئ التسويق الإلكتروني |
Auteurs : | أحمد امجدل |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار كنوز المعرفة, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-74-292-3 |
Format : | (240 ص.) / أشكال، جداول، مص، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق حديث تسويق إلكتروني إدارة المبيعات شراء إلكتروني |
Résumé : |
التسويق الإلكتروني ويعرف أيضا باسم التسويق الرقمي أو التسويق عبر الشبكة ، ويشمل جميع الأساليب والممارسات ذات الصلة بعالم التسويق عبر شبكة (الإنترنت): الاتصال عبر الإنترنت، وتحسين التجارة الإلكترونية. هناك عدة مواقع تقوم بالتسويق الإلكتروني عبر شبكة الانترنت وتقدم عدة خدمات تسويقية، ويوجد مثلا موقع التسويق الالكتروني ويكون مخصص بهذا الشأن من اجل الترويج والاعلان للبضاعة، ويقوم في عمله على التسويق بدون أوراق كالصحيفة ولكن يعتمد على شبكة الإنترنت والهاتف والأجهزة الرقمية الأخرى التي تواكب التطور التكنولوجي، فالعالم اليومي يستخدم التكنولوجيا والتطور في مجمل حياة الفرد اليومية فعملية الشراء والتوزيع والتسوق وعرض الطلب والإنتاج نجدها تتم وفق آلية حديثة لم تعد كما كانت عليه من قبل في العملية التقليدية التي هي باهظة التكاليف وتأخذ زمن طويل. |
Côte titre : |
ح8/ 76955-76958 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76955 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76956 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76957 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76958 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
