Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على كيفية تأثير عناصر المزيج الاتصالي التسويقي المستخدمة من طرف المؤسسات كأداة في بناء رأسمال العلامة التجارية. ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تم تطوير استبيان لغرض جمع البيانات، وقد تم توزيعه على عينة من مستهلكي الأجهزة[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0797 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على كيفية تأثير عناصر المزيج الاتصالي التسويقي المستخدمة من طرف المؤسسات كأداة في بناء رأسمال العلامة التجارية. ولتحقيق أهداف هذه الدراسة تم تطوير استبيان لغرض جمع البيانات، وقد تم توزيعه على عينة من مستهلكي الأجهزة[...]
Exemplaires (1)
|
أ/2156 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
مر الاقتصاد الجزائري بشكل عام و المؤسسات الجزائرية بشكل خاص بدءا من الفترة ما بعد الاستقلال إلى غاية يومنا هذا بمراحل و تطورات كثيرة، هذه المراحل رافقتها تغيرات على مكانة و أهمية التسويق داخل هذه المؤسسات و بوجه الخصوص على التنظيم الداخلي لوظي[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0426 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil