Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
بعد عرض مفهوم الميزة التنافسية المستدامة والمفاهيم الأساسية المتعلقة بها، ومختلف الإستراتيجيات التي تتبعها المؤسسات في بناء مزاياها التنافسية، وبعد تحديد العوامل المؤثرة على إستدامة الميزة التنافسية، وكذا آليات ستدامتها، وبعد توضيح دور إدارة ا[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0534 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبائن باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء الزبائن في مؤسستي موبيليس و أوريدو و لتحقيق أهدافها تم مناقشة الإطار النظري للدرلااسة الذي إحتوىالمفاهيم الأساسسية لكل من إس[...]
Exemplaires (1)
|
A/ 2213 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
هدفت ذه الدراسة إلى التعرف على دور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبائن باستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء الزبائن في مؤسستي موبيليس و أوريدو و لتحقيق أهدافها تم مناقشة الإطار النظري للدرلااسة الذي إحتوىالمفاهيم الأساسسية لكل من إست[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0854 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil