Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر أخلاقيات الممارسة التسويقية في المنظورين الوضعي والإسلامي بأبعادها المتمثلة في: أخلاقيات المنتج، أخلاقيات التسعير، أخلاقيات التوزيع، أخلاقيات الترويج، على الصورة الذهنية للمؤسسة بأبعادها المتمثلة في: البعد المع[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/943 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
تناولت هذه الدراسة موضوع تأثير الضوابط الإسلامية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري، ذلك لان الاعتقادات الدينية للمستهلك المسلم تؤثر على سلوكه الاستهلاكي من حيث تجنب ما نهى الله عنه مثل: الإسراف والتبذير والإنفاق الترفي وكذلك التقتير والتقل[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0616 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
تناولت هذه الدراسة موضوع تأثير الضوابط الإسلامية على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري، ذلك لان الاعتقادات الدينية للمستهلك المسلم تؤثر على سلوكه الاستهلاكي من حيث تجنب ما نهى الله عنه مثل: الإسراف والتبذير والإنفاق الترفي وكذلك التقتير والتقل[...]
Exemplaires (1)
|
أ/1978 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil