Détail de l'auteur
Auteur فاتح مجاهدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
document électronique
مفهوم الولاء هو مفهوم معقد ومتعدد الأبعاد، كونه قد يمثل النتيجة والمحصلة النهائية لكل أنشطة المنظمة وخططها القصيرة والطويلة الأجل على المستويين الداخلي والخارجي، ولذلك فقد يكون من الصعب تبني وجهة نظر واحدة في تفسير لولاء. وبالتالي فمن الأفضل [...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ-ك/0820 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
مفهوم الولاء هو مفهوم معقد ومتعدد الأبعاد، كونه قد يمثل النتيجة والمحصلة النهائية لكل أنشطة المنظمة وخططها القصيرة والطويلة الأجل على المستويين الداخلي والخارجي، ولذلك فقد يكون من الصعب تبني وجهة نظر واحدة في تفسير لولاء. وبالتالي فمن الأفضل [...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ/2179 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible document électronique
عبد الرحيم زديوي, Auteur ; فاتح مجاهدي | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير | 2016هدفت هذه الدراسة إلى معالجة الكيفية التي يمكن من خلالها للمؤسسات الجزائرية استخدام علاماتها التجارية لتطوير تنافسيتها، ذلك من خلال قياس كل من هوية العلامة التجارية والصورة الذهنية المدركة لها من جهة وقياس كل من إنتاجية موظفي المؤسسة، الجودة ال[...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ-ك/0641 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
عبد الرحيم زديوي, Auteur ; فاتح مجاهدي | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير | 2016هدفت هذه الدراسة إلى معالجة الكيفية التي يمكن من خلالها للمؤسسات الجزائرية استخدام علاماتها التجارية لتطوير تنافسيتها، ذلك من خلال قياس كل من هوية العلامة التجارية والصورة الذهنية المدركة لها من جهة وقياس كل من إنتاجية موظفي المؤسسة، الجودة ال[...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ/1999 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible document électronique
أنور بويمة, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير | 2022هدفت هذه الدراسة لقياس أثر الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية كمتغير معدل على العلاقة بين الكلمة المنطوقة عنها كمتغير مستقل وقيمتها المدركة عند المستهلك الجزائري كمتغير تابع في قطاع الهواتف الذكية، حيث تم الاعتماد على أبعاد الصورة الذهنية [...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ-ك/ 901 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
أنور بويمة, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير | 2022هدفت هذه الدراسة لقياس أثر الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية كمتغير معدل على العلاقة بين الكلمة المنطوقة عنها كمتغير مستقل وقيمتها المدركة عند المستهلك الجزائري كمتغير تابع في قطاع الهواتف الذكية، حيث تم الاعتماد على أبعاد الصورة الذهنية [...]Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité أ/ 2258 أطروحة Bibliothèque centrale Disponible
Accueil