Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر تبني أخلاقيات التسويق على رضا المستهلك ، وذلك من خلال حماية حقوقه الأساسية، ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام استبيان بغرض جمع البيانات، وقد تم توزيعه على عينة من مستهلكي المشروبات الغازية والعصائر بمدينة سطيف.[...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/965 | أطروحة | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Exemplaires (1)
|
أ/2017 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Exemplaires (1)
|
أ-ك/0660 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil