Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
هدفت هذه الدراسة لقياس أثر الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية كمتغير معدل على العلاقة بين الكلمة المنطوقة عنها كمتغير مستقل وقيمتها المدركة عند المستهلك الجزائري كمتغير تابع في قطاع الهواتف الذكية، حيث تم الاعتماد على أبعاد الصورة الذهنية [...]
Exemplaires (1)
|
أ-ك/ 901 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
هدفت هذه الدراسة لقياس أثر الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية كمتغير معدل على العلاقة بين الكلمة المنطوقة عنها كمتغير مستقل وقيمتها المدركة عند المستهلك الجزائري كمتغير تابع في قطاع الهواتف الذكية، حيث تم الاعتماد على أبعاد الصورة الذهنية [...]
Exemplaires (1)
|
أ/ 2258 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil