Détail de l'auteur
Auteur المعلا ناجي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
تفتقر المكتبة العربية إلى مثل هذا النوع من المؤلفات العلمية المتخصصة وفي هذا السياق، فإن هذا الكتاب يعتبر مرجعاً ذا قيمة علمية كبيرة تناول فيه المؤلف موضوع العلامات التجارية المشهورة وإدارتها في إطار تسويقي استراتيجي متكامل وشامل وذلك من خلال[...]NouveautéExemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 83396 كتاب جامعة سطيف1 المكتبة المركزية Disponible ح8/ 83397 كتاب جامعة سطيف1 المكتبة المركزية Disponible
Accueil