Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659.1
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب المتغيرات المختلفة المؤثرة فى مجال الابتكار الإعلاني، وكيفية وضع الاستراتيجية الابتكارية في مجال الإعلان، وأساليب ابتكار الأفكار البيعية الكبرى على المستوى الدولي والمحلي، والاستمالات الإعلانية المختلفة والأساليب الابتكارية ل[...]Exemplaires (10)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 76317 كتاب Bibliothèque centrale Sorti jusqu'au 28/11/2024 أ8/ 76318 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 85557 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 85558 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 76319 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 76320 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 76321 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 85559 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 85560 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 85561 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
فرض تطور الصحافة أن يكون للإخراج الصحفي أسس علمية تعتمد مبادئ نظرية تتعلق بشكل الصحيفة ومكوناتها. إلا أن البحوث النظرية في هذا المجال ما زالت في بداياتها ولا يمكن عدها علماً مستقلاً. أما التطبيق العملي فقطع أشواطاً كبيرة يمكن معها استخلاص قواعد [...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 53453 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 53454 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 53456 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 53455 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
عتبر الإعلان التجاري سمة أساسية من سمات العصر الحالي، ولونا من ألوان المعرفة الإنسانية كيف لا، وقد أصبح يحاصرنا حيثما سرنا واتجهنا ففي داخل المنزل نستقبل مئات الإعلانات التجارية عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال مطالعتنا للصحف والمجلات اليومية، كما [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 66317 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66318 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66319 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66320 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66321 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
إن ثورة التسويق قد عملت على تغيير كل شيء من اجل أن يكون الزبون هو مركز الابداع والتطوير والتميز ومحل الاهتمام والاستقطاب وبناء الإستراتيجية وقد فرض هذا على منظمات الأعمال أن تكون قريبة من الزبون محددة حاجاته ورغباته واهتماماته وتفضيلاته وأذواق[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77542 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77543 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77544 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77545 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
تندر الكتابات الرصينة في مجال إدارة الإعلان والحملات الإعلانية، حيث تركز معظم الكتابات على آلية الإعلان دون الإهتمام بأساليب إدارته، ويأتي هذا الكتاب التطبيقي ليسلط الضوء على وظيفة إدارة الحملات الإعلانية.Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 66357 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66358 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66359 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66360 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66361 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
من بلاغة الإشهار إلى جماليات الإعلان، ومن المثلجات واللذة الجنسية والقرصنة السياسية إلى الإشهار التلفزي، تتوالى فصول هذا الكتاب بين تأليف وترجمة، وبين النظري والتطبيقي، لتقدم تحليلاً معمقاً وإضاءة ساطعة لهذه الظاهرة التي لا منجاة لأحد منها، ظا[...]Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77451 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77452 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77453 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77454 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78326 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78327 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (10)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 78970 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 78971 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 92883 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 92884 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 78972 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 78973 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 92885 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 92886 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 92887 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 92888 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 81230 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81231 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81232 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 81233 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 76069 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76070 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76071 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76072 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 78362 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78363 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78364 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78365 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 96742 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 96743 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 96739 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 96740 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 96741 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
يتعرض هذا الكتاب لمفهوم الإعلان واستخداماته وأساليبه في العصر الحديث، حيث تشهد الممارسات الإعلانية تطورا ملموسا من حيث المضمون والشكل وتعدد الوسائل وتنوعها، كما يحدد الكتاب العوامل التي أدت إلى تطور الإعلان وانتشار استخدمه.Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 38484 Livre Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38485 Livre Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38486 Livre Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38487 Livre Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38488 Livre Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 38513 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38514 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38515 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38516 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38517 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 38518 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
يحتوي الكتاب على : بعض الدراسات التمهيدية لفهم النشاط الإعلاني ،قرارات الإعلان ،تنفيذ وتقييم النشاط الإعلاني .Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 58257 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 58258 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 58259 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
عتبر الإعلان التجاري سمة أساسية من سمات العصر الحالي، ولونا من ألوان المعرفة الإنسانية كيف لا، وقد أصبح يحاصرنا حيثما سرنا واتجهنا ففي داخل المنزل نستقبل مئات الإعلانات التجارية عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال مطالعتنا للصحف والمجلات اليومية، كما [...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77187 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77188 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77189 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil