Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.8


![]()
texte imprimé
التسعير هو تحديد سِعر بيع المنتج، وهو يوثر على المركز التنافسي للمشروع ونصيبه من السوق وبالتالى على الأرباح التي يمكن تحقيقها وعلى القائم بدراسة الجدوى التسويقية ضرورة الإهتمام بدراسة العلاقة بين السعر والطلب ودراسة التغيرات التي طرأت على أسعار [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 67950 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67951 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67952 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67953 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67954 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
تعتبر الأنشطة اللوجستية أحد الموضوعات الحيوية والتي تزايد الاهتمام بها في السنوات الأخيرة على الصعيدين الاكاديمي والتطبيقي في مجال التسويق وإدارة الأعمال من حيث مفهومها وأهميتها ومكوناتها وممارستها في المنظمات المعاصرة. فمع كبر حجم المنظمات وتعد[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 70880 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 70881 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 70882 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 70883 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 70884 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 67580 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67581 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67582 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67583 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67584 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 10564 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 10565 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 10600 كتاب Faculté des sciences économiques Transféré
Exclu du prêtح8/ 10601 كتاب N.T Transféré
Exclu du prêtح8/ 10875 كتاب N.T Transféré
Exclu du prêt![]()
texte imprimé
Exemplaires (1)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 19436 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق وإدارته من خلال عرض وتحليل أهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للأنشطة التسويقية وتنظيم تلك النشطة ورقابتها. إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض وتحليل أهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق.. [...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 75874 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75875 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75876 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75877 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 78305 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 78306 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 66337 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66338 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66339 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66340 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 66341 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 54695 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 54696 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 54697 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
إدارة التسويق هي نظام من انشطة الاعمال المتكاملة مع بعضها البعض، والتي تستهدف تخطيط وتسعير وترويج وتوزيع السلع والخدمات على العملاء الحاليين والمرتقبين. والتسويق هو النشاط الإنساني الذي يهدف إلى إشباع رغبات ومتطلبات المستهلكين. دراسة الجدوى التس[...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77118 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77119 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77120 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 62403 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 62404 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 62405 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 62406 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 62407 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
يعتبر موضوع التوزيع في منظمات الأعمال اليوم من الأعمال اللوجستية الهامة وهو يمثل أحد مظاهر الإدارة الحديثة وأحد أهم عناصر العلوم الإدارية المعاصرة، وقد تزايد الإهتمام بهذه الأنشطة والوظائف بسبب كبر حجم الشركات وتنوع منتجاتها وتعقد أنشطتها ووظائف[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 72459 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80380 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80381 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80382 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 80383 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 59523 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 59524 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 59525 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 59526 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 59527 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
إدارة علاقات العملاء هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المب[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 75296 كتاب Bibliothèque centrale Sorti jusqu'au 15/12/2022 ح8/ 75297 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75298 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75299 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 75300 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ![]()
texte imprimé
جاء هذا الكتاب الذي هو حوصلة صغيرة ومنظمة بطريقة متسلسلة من الدراسات الأكاديمية الأمريكية والأوروبية لمساعدة الباحثين في العلامات التجارية في التسويق في إيجاد مصادر بحثية بدورها تساعد مدراء العلامة التجارية، وذلك من خلال تحقيق هدفين أساسيين: ا[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77582 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77583 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77584 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77585 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
