Titre : | دور التسويق المباشر في تحقيق ولاء الزبون : دراسة حالة مؤسسة موبيليس |
Auteurs : | وليد خليل ; بن يعقوب, الطاهر |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ-ك/0656 |
Format : | (163ورقة) |
Note générale : | ببليوغرافيا.ملاحق |
Langues: | Arabe |
Catégories : | |
Résumé : |
تسعى منظمات الأعمال اليوم إلى تحقيق ولاء زبائنها بكل الطرق، نظرا للمزايا العديدة التي تعود عليها إثر ذلك، فإضافة إلى ما ستجنيه من أرباح، سيفيدها ذلك في خفض التكاليف ويساهم في الترويج لها من خلال الكلمة المنطوقة. ومن أجل الوصول إلى هذا المسعى، تستثمر الكثير من الموارد لقاء تطوير علاقات فردية مع زبائنها بواسطة مزيجها التسويقي، التي من بينها الاتصال التسويقي على المقاس الخصصي للزبون الذي يجسد التسويق الماارر، فهو يوفر قيمة مدركة أفضل لدى المتلقي من جهة، ومن جهة أخري يوفر للمنظمة القدرة علي قياس استجابات الزبائن عكس ما هو عليه الحال في وسائل الاتصال الجماهيري. إن التميز في خدمة الزبائن فرديا من خلال اتصالات التسويق الماارر يعرف المؤسسة أكثر بزبائنها، ويقرب الزبون منها، هذا الذي ينخأ ويحافظ على العلاقة بين الطرفين |
En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/1178/1/m%c3%a9moire%281%29.pdf |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ-ك/0656 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil