Titre : | مقياس الوعي الفنولوجي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية |
Auteurs : | محمد النوبي علي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-488-0 |
Format : | (168 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 371.9 (التربية الخاصة والتعليم لفئات خاصة) |
Catégories : | |
Mots-clés: | صعوبات التعلم طرق التعليم تخلف عقلي تربية خاصة طفل وعي فنولوجي إعاقة عقلية |
Note de contenu : |
الفهرس: - الوعي الفونولوجي - مراحل تعلم القراءة - خصائص إدراك الكلام - الإستقبال - المعالجة - المشكلات المعرفية - أثر العمر في النمو الصوتي - تصنيف الأخطاء الصوتية - مزج الأطفال للأصوات - إضطراب التناغم الصوتي - أسباب الإضطرابات الفونولوجية - الخصائص السيكومترية للمقياس |
Côte titre : |
أ8/ 105624-105629 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 105624 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 105625 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 105626 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 105627 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 105628 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 105629 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil