Titre :
|
البيع الشخصي وخدمة العملاء في المؤسسة الإقتصادية
|
Auteurs :
|
نبيلة ميمون
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
الإسكندرية [مصر] : دار الجامعة الجديدة, 2014
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-977-6410-89-3
|
Format :
|
(300 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.8 (إدارة التسويق)
|
Catégories :
|
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير
كتب باللغة العربية > علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
بيع شخصي
عميل تجاري
خدمة العملاء
مؤسسة إقتصادية
|
Résumé :
|
تأخر الاهتمام بموضوع خدمة العملاء في بلدنا والبلاد العربية عموما حتى السنوات الأخيرة,حيث بدأ يظهر موضوع خدمة العملاء في مناهج التدريس في كليات الأعمال والتسويق, وفي البرامج التدريبية, ويكون موضوعا لبعض الأبحاث العلمية. أما المؤلفات العلمية باللغة العربية في هذا المجال المعرفي فهي نادرة جدا, وتكاد لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة. لذلك يأتي هذ الكتاب ويضيف إلى المكتبة العربية عملا جديدا قيما يعطي دافعا للإهتمام بهذا المجال المعرفي الهام. ويتمبز الكتاب بأسلوب العرض المبسط والواضح, بحيث يمكن اعتباره موجها ليس فقط للمختصين في مجال التسويق بل لجميع رجال الأعمال, و المديرين, والطلاب, وأصحاب الاهتمام بهذا المجال. كما أن البساطة والوضوح لم يفقدا الكتاب الشمولية والعلمية في تناول مواضيع خدمة العملاء,بحيث يمكن اعتباره مرجعا هاما للباحثين في هذا المجال. ويتناول الكتاب: ما هو العميل التجاري . وسلوك المستهلك بحسب النظرية الاقتصادية. العوامل النفسية. العوامل الاجتماعية الثقافية. عوامل ظرف الشراء. عملية اتخاذ قرار الشراء. عملية اتخاذ قرار الشراء. الأسواق المؤسساتية, وسلوك المشتري المؤسساتي. وسلوك المستهلك حيال المنتجات الجديدة...
|
Côte titre :
|
ح8/ 75440-75444
|
Exemplaires (5)
|
ح8/ 75440 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75441 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75442 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75443 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75444 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil